رغم مضي أكثر من مائة يوم على اعتقالهم من قبل سلطات الاحتلال الإيراني، ما زال مصير العشرات من الدعاة و النشطاء الاحوازيين المعتقلين غير معلوم.
فبحسب تقارير منظمات حقوق الإنسان كانت عناصر الاستخبارات الإيرانية قد قامت في مارس الماضي بشن حملة ضد دعاة اهل السنة ونشطاء المجتمع المدني في ناحية، قلعة كنعان، في الأحواز ما أسفر، وفق التقارير، عن مقتل احوازيين هما، محمود حسنيان الناصري التميمي بن محمد، وحيدر خياطي ، واعتقال ما لا يقل عن 14 مواطن آخر من بينهم، احمد الباوي ومحمد علي باوي. وبحسب تقارير المنظمات الإنسانية فإن سلطات الاحتلال الإيراني ترفض لحد الان الكشف عن مصير المعتقلين. #قناة_المحمرة
